اخبار

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 4 أبريل

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 4 أبريل

ينتظر المواطنون في قطاع غزة كل بداية شهر تفعيل ربط فحص المنحة القطرية 100 دولار من قطر، للألاف من الاسرة الفقيرة في القطاع، مع تمديد دولة قطر صرف المنحة ال 100 الف اسرة حتى نهاية عام 2021، وذلك بعد تأخر وصل المنحة الشهر الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ومن المتوقع أن تفعل وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية في قطاع غزة رابط فحص المنحة القطرية 2021 لشهر 3 مارس، خلال الايام المقبلة، مع وصول المنحة القطرية عبر معبر بيت حانون.

رابط فحص 100 دولار 2021 إضغط هنــــــا

ورجحت وسائل إعلام محلية أن تكون صرف المنحة القطرية عبر فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة، بالإضافة الى المحلات الجولات الذي يتوفر فيها الخدمة مع زيادة اعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الايام الماضية.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة قد قالت إن لا تغير على الشروط الاسر المستفيد المنحة القطرية مؤكدة انها تعمل جاهدة من أجل اضافة اسماء جديدة وفق ضوابط والشروط لمعمول بها بتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة أعمار غزة.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية البحث عن رابط فحص المنحة القطرية الجديد 2021، إذ تشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط الفحص مع نشر كافة التطورات فيما يتعلق بموعد صرف المنحة القطرية.

وفي 7 مارس 2021، بدأت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة، وحتى تاريخ 18-03-2021 وذلك أيام الدوام الرسمي، عبر مكاتب البريد المنتشرة في محافظات القطاع.

وأكدت الوزارة، أن الصرف للمستفيد شخصياً، مطالبة المستفيدين التوقيع وكتابة رقم الهاتف الخلوي على سند الصرف، وإحضار قلم شخصي للتوقيع، مع ضرورة الالتزام بوسائل الوقاية الشخصية ولبس الكمامة، وتعقيم ايدي المستفيدين قبل الدخول للاماكن المخصصة للصرف.

وشددت أنه وعلى المستفيد المصاب لديه أعراض الانفلونزا أو يعاني من أمراض الجهاز التنفسي، عدم الحضور لصرف الدفعة على أن يتم الصرف عبر وكالة خاصة.

كما طالبت المحافظة على المسافة بين كل مواطن وآخر بحيث لا تقل عن واحد ونصف متر خارج مكان الصرف “طابور الانتظار خارج المكان”، والالتزام بتعليمات شرطة حفظ الأمن والنظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى